اشترك في قائمتنا البريدية
اشترك للحصول على آحدث الأخبار والفعاليات
اختارت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إمارة عجمان لتكون نقطة الانطلاق الأولى لمشروعها المبتكر "ابتسامة"، حيث أنشأت المؤسسة أول عيادة متخصصة من نوعها في مركز المدينة الصحي بإمارة عجمان. وتعتمد هذه العيادة مفهوماً حديثاً للرعاية الوقائية وتقديم التدخلات الطبية اللطيفة لعلاج أمراض الفم والأسنان، بعيداً عن الأساليب العلاجية التقليدية القائمة على الحفر والتخدير.
وجاء اختيار مركز المدينة الصحي في عجمان لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع بهدف نشر الوعي بمفاهيم طب الأسنان طفيف التدخل بين أفراد المجتمع في الإمارة، وتعزيز المعرفة المهنية لدى أطباء الأسنان بهذا النهج العلاجي المتطور، على أن يتم التوسع في المشروع مستقبلاً ليشمل مختلف المنشآت الطبية التابعة للمؤسسة في بقية الإمارات.
وأكدت الدكتورة هيفاء هناوي، مديرة إدارة خدمات طب الأسنان في المؤسسة، أن المشروع يمثل تحولاً نوعياً في منهجية علاج تسوس الأسنان عبر توظيف تقنيات حديثة معتمدة عالمياً كـ "الببتيدات"، مما يضمن للمتعاملين في عجمان تجربة علاجية خالية من الألم وبتكلفة أقل، وبما يتماشى مع توجهات دولة الإمارات نحو تعزيز جودة الحياة الصحية.